موريتانيا في كأس إفوا (UFOA) بالسنغال

1 min read
Spread the love

يشارك المنتخب الوطني للمحللين في البطولة التي ينظمها أتحاد دول غرب إفريقيا لكرة القدم “UFOA” بعد أيام قليلة في السنغال.

وتبدأ فعاليات هذه الكأس يوم السبت 28 سبتمبر، في مدينة “تيص” بالسنغال؛ حيث سيكون ملعب “لات ديور”، مسرحاً لخوض جميع منافسات هذه البطولة.

وستشارك في الكأس 16 دولة، تضم المجموعتين “أ” و”ب” لإتحادات دول غرب إفريقيا لكرة القدم، بالإضافة إلى المنتخب المغربي الذي يشارك ببطاقة دعوة، لتعويض غياب منتخب سيراليون.

ويلاقي المنتخب الوطني في الدور الأول من هذه الكأس منتخب بوركينا فاسو، في مباراة تقام يوم السبت 28 سبتمبر، (عند الساعة الثامنة مساءً) بدلاً من يوم 1 أكتوبر الذي كان محدداً سلفاً لهذه المباراة، منذ إجراء القرعة الخاصة بالبطولة في 29 مايو الماضي.

وتقام البطولة هذا العام بنظام “المباريات المباشرة”، بدلاً من دور المجموعات؛ حيث ستصطدم المنتخبات الستة عشر منذ البداية فيما بينها، وفقاً لنتائج القرعة، لتتأهل المنتخبات الثمانية الفائزة إلى ربع النهائي، بينما تلعب المنتخبات الخاسرة مباريات ترتيبية.

وفي حالة فوز المنتخب الوطني في مباراته أمام بوركينا فاسو فإنه سوف يواجه المنتخب الفائز من مباراة غانا وغامبيا، في الدور ربع النهائي يوم 4 أكتوبر، وأما في حالة خسارته فإنه سوف يواجه الخاسر من هذه المواجهة في المباراة الترتيبية.

وستكون جميع مباريات البطولة منقولة على قناة “FOX SPORTS” وقناة “RTS” السنغالية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *